كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون طريقة جديدة

الكاتب : mohamedelghyaty في الأحد، 4 يناير 2015 0 التعليقات

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون طريقة جديدة 



كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

الآن عليك أن تجعليه يسقط في حبك بجنون، على نحو أعمى في الحب معك، هل من الممكن  استخدام الطراز القديم في الحب، وهي طريقة قديمة في التعرف على الشخص ومواعدته وجعل الحب يتطور طبيعيا ؟ هل لديك الوقت والصبر على ذلك؟ أسئلة كثيرة عليك البحث عن أجوبتها كي تعرفي أفضل طريقة تستطيعين من خلالها أن تستحوذي على الرجل وحبه. 
تريدين ان تصلى الى زواج 
تريدين أن تجتمعي أنت وروحك، ماذا تفعلين ؟

في هذا اليوم وهذا العصر، فقط السذج يتركون الحب يجري مجراه الطبيعي، لذلك عليك أن تتصرفي الآن قبل التأخر ، ويجب أن تتعاملي مع الوضع بطريقتك الخاصة  ليكون في صالحك الخاص، إلا إذا أردت في نهاية مطافك خلال السنة الأربعين من العمر أن تعيشي مع والديك. بالطبه لاتريدين ذالك 


والان سوف نذكر لكى عدة خطوات يجب اتباعها لتجتمعي مع شريك روحك: 

* عليك ان تختارى الوقت الملائم والمناسب لهذا الأمر.
* عليك ان تطلبى  الحب من دون إزعاجه بطلبك هذا؛ فالرجال ينزعجون من كثرة الإلحاحات عليهم فلا يستجيبون لذلك.
* يجب أن تكون كلماتك مختصرة جدا وبعيدة عن التجريح والاتهام وكوني واثقة من نفسك 
*  عليك أن تكوني ايضا صاحبة شخصية قوية وواثقة من نفسها أمامه، ودعيه يشعر بالغموض تجاهك، وتجاه شخصيتك؛ مما يجعله فضوليا في رغبته بمعرفة المزيد عنك وعن تفصيل حياتك ؛ لذلك كوني قوية جدا ، ولا تضعفي أمامه أو تجعليه يشعر بأنك ضعيفة.
* لا تكرري كلمة أحبك له حتى لا تفقد معناها الجميل، وعليك أن تجعلي هذا الشخص يهتم بشخصيتك أكثر من اهتمامه بجمالك. 
*  كوني ثقيلة تجاهه ورزينة؛ لأن الشباب  يحبون الفتاة القوية الواثقة فى نفسها ، ولا يحبون من تركض خلفهم وتشعرهم بأنها ملهوفة عليه؛ لأن ذلك يشعرهم بالكبر ويجعلهم مغرورين. 
*  كوني حنونة وخجولة.  والأخت الحنونة. وكوني بمثابة الصديقة الوفية. وتصرفي  بطبيعتك، وكوني واضحة اثناء تعاملك معه، وكوني ذكية في أفعالك وتصرفاتك،واهم من  ذلك عليك أن تتصرفي معه بطبيعتك  وألا تكوني متصنعة.
*  عندما تقابلين من تحبين ولأول مرة لا تبذلي مجهودا فوقا المعتاد.

   ففي دراسة قام بها عدة باحثين في جامعة بريستون، تم سؤال الطلبة عن الطرق التي يستحوذون بها على اهتمام الناس الذين يقابلونهم أول مرة، فتبين من  أجوبتهم أن المبالغة في الحماس أحد أسباب الفشل. لذا لا تحاولي أن تبتسمي رغما عنك، ولا تحاولي أن تتذاكي أو أن تكوني مؤدبة أكثر من اللازم، أو أن تتعاملي مع الطرف الآخر  باحترام زائد يكون على حساب احترامك لنفسك.

    ومن خلال بحث قام به البروفيسور البرت مبهدييان بعنوان (حل شيفرة التفاعل غير المنسجم) وجد أن الرسائل التي نعبر عنها في حياتنا تمثل بالنسب التالية: 55% لغة الجسد. 38%  نبرة الصوت. 7% كلمات.


* الاهتمام بالبشرة؛  إن اهتمام المرأة ببشرتها، ولجوئها لمستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتها، يزيدها حيوية وجمالاً 

البشرة  سرّ جمال المرأة، ومدى الاهتمام ببشرتها وبنضارتها، يحدد جمالها وتفوقها على الأخريات. لذا يجب علكى تنظيف بشرتها، واستخدام الكريمات المناسبة لكل بشرة على اختلافها، ، والاهتمام بها
تتعرض البشرة للإصابة بـ أشعة الشمس الحارقة  التي تحرق الجلد وتؤثر فيه، وتعمل على تشقق وجفاف البشرة ؛ لذا يجب حمايتها  بالطرق المناسبة؛ كاستخدام المستحضرات التي تقي البشرة من أشعة الشمس الحارقة ، والحرص على نظافة البشرة وغسلها دائما ؛ فنظافة البشرة الدائمة تمنع انتشار البكتيريا عليها،
المصدر :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تخرج قبل ان تدعمنا وتضف لنا تعليق جزاك الله خير

الأكثر شعبية